كرسي مكتب ضد آلام الظهر: كيف تختار؟

شارك مع أحبائك المعنيين
0
(0)

الخمول البدني ، والوضعية غير المناسبة ، ونقص الدعم في الظهر ، والإجهاد ... هناك العديد من الأسباب التي تكمن في أصل آلام الظهر عندما تقضي اليوم جالسًا على المكتب. شراء أ كرسي مكتب لعلاج آلام الظهر ثم يصبح ضروريا.

وبالتالي ، من أجل اختيار الأفضل كرسي مكتب لعلاج آلام الظهرق ، يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض المعايير المهمة مثل الراحة وخيارات الضبط وعمق المقعد والدعم الذي تتمتع به وما إلى ذلك.

اكتشف في هذه المقالة جميع المعلومات والمعايير المفيدة لاختيار أفضل كرسي مكتب ضد آلام الظهر.

توصياتنا

فيما يلي اختياراتنا لأفضل كراسي المكتب لآلام الظهر. تشمل معايير الاختيار المذكورة في هذه المقالة:

آخر تحديث بتاريخ 2024-03-13 / روابط الشركات التابعة / صور من واجهة برمجة تطبيقات Amazon Partners

كرسي مكتب ضد آلام الظهر: كيف تختار؟

من أجل اختيار أفضل كرسي مكتب ضد آلام الظهر ، هناك بعض معايير الاختيار التي يجب أن تأخذها في الاعتبار:

دعم قطني 

الدعم القطني هو معيار رئيسي في اختيار أ كرسي مكتب لعلاج آلام الظهرس. يحافظ على المنحنى الطبيعي لمنطقة أسفل الظهر ويوفر دعمًا إضافيًا لظهرك.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الدعم القطني على تقليل الضغط على جميع هياكل أسفل الظهر ، ويشجعك على الجلوس بشكل مستقيم ، ويعزز الدورة الدموية الجيدة. كل هذه الحقائق تساعد في تقليل آلام الظهر.

عرض خاص
وسادة دعم قطني ، دعم مريح للظهر من إسفنج الذاكرة ، يصحح الموقف ، لكرسي كرسي المكتب ،
  • تخفيف الألم والراحة - وسادة FORTEM Lumbar Support للكرسي مصنوعة من رغوة الذاكرة التي تتوافق مع منحنيات جسمك لاستهداف نقاط الضغط. وسادة ظهر كبيرة أثناء القيادة أو العمل لساعات طويلة للوقاية من آلام الظهر.
  • خفيفة الوزن ومتينة - الأشرطة المرنة القابلة للتعديل ، والأبازيم القوية ، والسحاب المعدني تجعل مقعد الدعم القطني ووسادة الظهر مناسبة للاستخدام اليومي. يمكن استخدام وسادة كرسي تقويم العظام على مقعد السيارة أو كرسي المكتب أو الكرسي المتحرك أو أي مقعد آخر به مسند ظهر. ال وسادة أسفل الظهر سطح المكتب خفيف الوزن ، سيكون رفيقك المفضل في السفر.
  • تصميم مريح - تصميم العظام لوسادة الكرسي يعزز وضعية أفضل من خلال التكيف مع المنحنى الطبيعي لظهرك. هذا يخفف الضغط على العصب وركي خاص بالورك لتقليل آلام أسفل الظهر ، وتوتر العضلات ، ومحاذاة كولون فقري وتخفيف التوتر العام.

آخر تحديث بتاريخ 2024-04-12 / روابط الشركات التابعة / صور من واجهة برمجة تطبيقات Amazon Partners

موصى به لك:  أفضل وسادة لأسفل الظهر للسيارة: مراجعة فيزيو (دليل ونصائح شراء)

الجلوس الديناميكي

مفيد بشكل خاص لأولئك الذين لا يستفيدون من استراحة طويلة للتمدد. أ كرسي مكتب مع الجلوس الديناميكي يشجع الجسم على البقاء نشيطًا أثناء الجلوس! نعم ، يسمح هذا النوع من الكراسي بالحركة المستمرة لجسمك استجابةً لمحفزات مثل وزنك وموضعك وما إلى ذلك.

الإعدادات المختلفة

للحصول على الأفضل كرسي مكتب لعلاج آلام الظهرs ، تأخذ أيضًا في الاعتبار الإعدادات المختلفة الموجودة بها. في الواقع ، يجب أن يكون كرسي المكتب ضد آلام الظهر قادرًا على التكيف مع حجمك وطول ساقيك وتشكلك لتجنب الانزعاج الذي يمكن أن يسبب آلام الظهر.

عمق المقعد

غالبًا ما يتم التغاضي عن هذا المعيار. ومع ذلك ، من المهم تقييمها جيدًا من أجل منع آلام الظهر عندما تكون ناجمة عن الجلوس لفترات طويلة.

بشكل عام ، يتراوح عمق مقعد الشخص البالغ ما بين 40 إلى 50 سم تقريبًا. عمق المقعد الذي يتكيف مع الشكل الخاص بك يجعل من الممكن الحفاظ على وضعية الجلوس الطبيعية ، ومنع ظهور توتر العضلات و آلام أسفل الظهر.

الاكسسوارات

يجب أن يحتوي كرسي المكتب المخصص لعلاج آلام الظهر على عدد قليل من الملحقات لدعم الجسم ، وليس الظهر فقط.

اختر على سبيل المثال النوع الذي يحتوي على مسند رأس لدعم رأسك وتجنب آلام الرقبة. مساند للذراعين لوضع ذراعيك عليها لتخفيف الضغط على عضلات الكتف. بمرور الوقت ، من الممكن أن تنتشر هذه الآلام وتؤدي إلى آلام الظهر.

كرسي مكتب مريح ، كرسي بذراعين شبكي دوار مزود بدعم قطني ومسند ذراع قابل للتعديل ، مع مسند رأس قابل للتعديل
  • ★ [تصميم مريح] يحتوي كرسي المكتب هذا على 5 إعدادات مريحة لمساعدتك في العثور على وضع الجلوس الأكثر راحة لفترات طويلة من الوقت. مسند ظهر قابل للتعديل ، وتعديل مسند الرأس ، وإرتفاع المقعد وتعديل الإمالة ، ومساند أذرع قابلة لضبط الارتفاع تمنحك تجربة شخصية.
  • ★ [مسند ظهر شبكي مسامي] كراسي مكتب شبكية عالية الجودة لها مساند ظهر مرنة تمنحك إحساسًا رائعًا ووضعية جلوس مريحة. إنها تعزز دوران الهواء جيدًا ، وتزيل العرق والرطوبة ، وتتيح لك الجمع بين الاسترخاء والتركيز.
  • ★ [مقعد مبطن] يضمن لك تصميم المقعد على شكل حرف W وضعية جلوس متمركزة جيدًا. تضمن الحافة الأمامية للمقعد المصممة على شكل شلال ضغطًا ضئيلًا على ساقيك أثناء الجلوس لفترات طويلة. الوسادة المملوءة برغوة عالية الكثافة ناعمة ولا تتشوه بسهولة.

آخر تحديث بتاريخ 2024-04-12 / روابط الشركات التابعة / صور من واجهة برمجة تطبيقات Amazon Partners

Le مادة

يؤثر اختيار المادة بشكل غير مباشر على اختيار السلعة كرسي مكتب لعلاج آلام الظهر. في الواقع ، حتى لو كانت الخامة لا تناسبك ، فمن غير المحتمل أن تسبب لك آلام الظهر. ومع ذلك ، فإن المادة المناسبة تضيف الراحة ، ولا يمكن لأحد أن ينكر ذلك.

مادة جلدية ، مادة مسامية ، كل هذا يتوقف على تفضيلاتك طالما أنها لا تسبب لك الانزعاج.

ما هي الأسباب المحتملة المختلفة لآلام الظهر؟

قلة النشاط البدني

من بين الأسباب المحتملة ل آلام الظهر، قلة النشاط البدني هي الأولى في القائمة.

موصى به لك:  آلام الظهر: ماذا تفعل؟ (بتسلسل زمني)

بالفعل ، في العمل نقضي معظم وقتنا جالسين. عند مغادرة المكتب ، نجلس في السيارة أو في مترو الأنفاق للعودة إلى المنزل.

بمجرد وصولنا والتعب من يوم عمل طويل ، نرتاح. باختصار ، يتمتع الكثير منا بحياة مستقرة ، حتى دون أن يدركوا ذلك. كما يقول المثل الشهير: مترو العمل النوم سبب آلام الظهر.

للتغلب على نمط الحياة المستقرة (وتأثيراته) ، من الأفضل الاستثمار في كرسي مكتب مع مقاعد ديناميكية. حتى إذا كان هذا الأخير لا يعوض عن الأنشطة البدنية الحقيقية ، فإنه لا يزال يساعدك على أن تصبح أكثر نشاطًا.

وضعية غير مناسبة

عندما تجلس على المكتب طوال اليوم ، فأنت أكثر عرضة للإصابة بمشكلة في الظهر. لماذا ؟ بكل بساطة لأنك تبقى في وضعية جلوس ثابتة لفترة طويلة.

يؤدي الجلوس طوال اليوم إلى آلام الظهر ، خاصة إذا كنت لا تأخذ فترات راحة منتظمة للحركة أو التمدد.

عدم وجود دعم للظهر

كلما طالت مدة جلوسك ، زادت المنطقة السفلية من ظهرك (منطقة أسفل الظهر) تحت ضغط مستمر. ستؤدي هذه الظاهرة إلى حدوث آلام الظهر في هذه المنطقة ، خاصةً إذا كان كرسي مكتبك لا يحتوي على دعم أسفل الظهر.

هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون لديك ملف كرسي مكتب مما يوفر الدعم الصحيح لظهرك خاصة في الجزء السفلي منه.

إجهاد

نعم ال إجهاد موجود في قائمة أسباب آلام الظهر، أظهرت العديد من الدراسات الصلة بين الاثنين. حتى لو لم يؤد بشكل مباشر إلى آلام الظهر كما يظن المرء ، فإن التوتر يضخم الإحساس بالألم الذي يتصوره الدماغ.

أرق

الأرق يشبه السم الذي يعمل ببطء على نوعية الحياة. يؤثر على المزاج والتركيز والإنتاجية بالإضافة إلى تكثيف آلام الظهر.

- تصبح على خير ضروري لصحة جيدة للظهر والجسم كله.

اختيار سيء لكرسي المكتب

من الممكن تمامًا (وغالبًا) أن يكون أصل ألم ظهرك لا يأتي منك بل من مقعدك. حتى إذا كنت تأخذ فترات راحة ، أو تتمدد كثيرًا ، أو تمارس أنشطة بدنية منتظمة ، فإن كرسي المكتب غير المناسب لا يزال يسبب آلام الظهر.

ما نوع كرسي المكتب الذي يجب أن تختاره ضد آلام الظهر؟

نود أن نعلمك أنه يمكنك الاختيار بين نوعين من كراسي المكتب ضد آلام الظهر: كرسي مكتب قياسي (ولكن مع بعض الخصائص) و كرسي مكتب مريح.

كرسي مكتب مريح

La كرسي مريح هو الذي يوصي به العديد من المتخصصين في حالة آلام الظهر في العيادة. في الواقع ، تم تصميم هذا النوع من الكراسي بشكل أساسي لمنع وتخفيف آلام الظهر الناتجة عن الجلوس لفترات طويلة.

  • فوائد : على العموم، كرسي مريح لديه خيارات تعديل مختلفة للتكيف بشكل مثالي مع مورفولوجيا الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بـدعم قطني والعديد من الملحقات (مساند للذراعين ، مسند ظهر ، مسند رأس) لزيادة راحتك.
  • سلبيات: كرسي المكتب المريح ضخم مقارنة بكرسي المكتب القياسي. كما أنه أكثر تعقيدًا في الاستخدام مع إعداداته وميزاته المختلفة.
عرض خاص
KERDOM كرسي مكتب مريح ، مع مسند ذراع قابل للتعديل ثلاثي الأبعاد ودعم أسفل الظهر ، ضد آلام الظهر ،
  • كرسي مكتب مريح: مسند ظهر على شكل حرف Y ومسند رأس قابل للدوران (11 سم ، دوران 120 درجة) لكرسي المكتب يوفران دعمًا ممتازًا للحق والرقبة. يتناسب التصميم الموسع لمسند الظهر تمامًا مع الظهر ويدعمك بقوة فقرات كتف. استخدام الكرسي الدوار يمنع بشكل فعال آلام الظهر عن طريق الحفاظ على الانحناء الطبيعي للعمود الفقري وتصحيح وضعية الجلوس.
  • ملاءمة عالمية: مسند رأس دوار مجاني متعدد الأبعاد يحمي عنق الرحم ، وأذرع قابلة للتعديل مع PU ، ورفع غاز قابل للتعديل بارتفاع 10 سم ودوران 360 درجة مرنان ومناسبان لمكتب بيئة العمل الخاص بك. وظيفة الإمالة مع قفل الموضع وتعديل الظهر بمقدار 120 درجة جاهزة لهواياتك المكتبية.
  • [كرسي مكتب مريح للتنفس] - كرسي مكتب مريح مع ظهر شبكي ومقعد للحفاظ على تدفق الهواء ومنع التعرق والتشبث. وسادة الإسفنج الطبيعية عالية الكثافة ناعمة ومسامية. تنقذ نفسك من ألم الجلوس لفترة طويلة.
  • مادة ممتازة: وسادة مقعد كرسي المكتب المريحة مصنوعة من مادة إسفنجية فاخرة. إنها صلبة وناعمة إلى حد ما وتوفر شعوراً بالراحة عند الجلوس. يحتوي مسند الظهر على شبكة نايلون خاصة عالية المرونة تسمح للهواء بالدوران وتمنع التعرق والتشبث.

آخر تحديث بتاريخ 2024-04-12 / روابط الشركات التابعة / صور من واجهة برمجة تطبيقات Amazon Partners

موصى به لك:  الخريطة العاطفية للظهر: طريقة أخرى لفهم آلام أسفل الظهر

كرسي مكتب قياسي

إذا كان كرسي المكتب القياسي مختلفًا معايير الاختيار التي ذكرناها أعلاه ، يمكن أن تكون مناسبة أيضًا لآلام ظهرك.

  • مزايا : بالإضافة إلى كونها متوفرة بشكل شائع في المتاجر ، كرسي مكتب قياسي أرخص أيضًا من كرسي المكتب المريح. كما أنه أسهل في الاستخدام.
  • سلبيات: غالبًا ما تكون الميزات غير كافية مقارنة بالكرسي المريح. علاوة على ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالراحة والمتانة ، فإن الكرسي المريح يتفوق عليهما كثيرًا.

بدائل كراسي المكتب ضد آلام الظهر؟

إذا لم يقتنع كرسي المكتب بآلام الظهر ، أو لم تكن راضيًا عن النتائج التي قدمها ، يمكنك دائمًا اللجوء إلى بدائلها.

كرسي مريح

خيار مثير للاهتمام للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر أثناء جلوسهم في المكتب خلال النهار. يعزز البراز المريح اتخاذ وضعية الجلوس الديناميكية. هذا يقلل الضغط على ظهرك ويمنع آلام الظهر.

يشجعك التصميم المريح للبراز أيضًا على الحفاظ على استقامة ظهرك ، مما يقلل من خطر انضغاط العمود الفقري وآلام الظهر اللاحقة.

مقعد سرج حصان مريح من Antlu مع عجلات للمطبخ الطبي وطبيب الأسنان، مقعد مرتفع قابل للتعديل (أسود) (أسود، بدون مسند ظهر)
  • مريح: تم تصميم كرسي السرج هذا لتوفير مزيد من الراحة للظهر والعمود الفقري. يقلل من الضغط المؤلم على الظهر.
  • مريحة ♬: وسادة المقعد الخاصة بهذا المقعد المتدحرج أسمك قليلاً من تلك الكلاسيكية ، مما يجعلها أكثر راحة.
  • ♬ قطب: الوسائد والعجلات مجانية التدوير ، يمكنك استخدام هذا المقعد الدوار للدوران بحرية في جميع أنحاء الغرفة.مناسب للمطبخ ، غرفة المعيشة ، المكتب ، العيادة ، غرفة المعيشة ، إلخ.

آخر تحديث بتاريخ 2024-04-12 / روابط الشركات التابعة / صور من واجهة برمجة تطبيقات Amazon Partners

مكتب قائم

ترجمت حرفيا كـ " مكتب الجلوس »، مكتب الوقوف هو بديل مثير للاهتمام لكرسي المكتب ضد آلام الظهر.

يعزز الموقف الديناميكي ، ويساعد الدورة الدموية ، ويساعد في الحفاظ على الإنتاجية بغض النظر عن تقليل مخاطر آلام الظهر.

مكتب جلوس كهربائي قابل لضبط الارتفاع مع أدراج صينية
  • يمنحك مكتب Comhar ذو الارتفاع القابل للتعديل الحل الأمثل للمكتب المنزلي. وبلمسة زر واحدة، يمكن نقله من وضع الجلوس المثالي إلى وضع الوقوف الأمثل، وبالتالي يساهم في العمل الإنتاجي والفعال.
  • شحن USB مريح. تم دمج 3 منافذ شحن USB مريحة (2 USB من النوع A، و1 من النوع C) في سطح المكتب لضمان التوافق الواسع مع الأجهزة الإلكترونية وتجنب تشابك الكابلات.

آخر تحديث بتاريخ 2024-04-12 / روابط الشركات التابعة / صور من واجهة برمجة تطبيقات Amazon Partners

الكرة السويسرية

المبدأ الأساسي ل الكرة السويسرية هو الحفاظ على التوازن أثناء المواقف الثابتة ، على الرغم من عدم استقرار الكرة.

فائدة صحية ، تمنع آلام الظهر ، تشجعك على أن تصبح أكثر نشاطا حتى أثناء الجلوس ، وباختصار بديل جيد لكرسي المكتب ضد آلام الظهر.

كرة سويسرية بمضخة سريعة
  • 😘 كرة لياقة رياضية ، لدينا وردي ، بنفسجي ، أزرق ، 3 ألوان متوفرة. متوفر بثلاثة أحجام: من 3 سم ، 55 سم ، 65 سم ، يمكنك اختيار المقاس المناسب لك
  • 😘 مادة بولي كلوريد الفينيل عالية الجودة احترافية فائقة السُمك ، تصميم مضاد للانفجار بوزن 300 كجم قادر على تحمل أكثر جلسات التدريب صرامة ، تم اختباره بواسطة SGS
  • تأتي الكرة مفرغة من الهواء ويمكن ضخها في دقائق بأقل جهد. استخدمها في اليوجا والبيلاتس والتمدد والمزيد

آخر تحديث بتاريخ 2024-04-12 / روابط الشركات التابعة / صور من واجهة برمجة تطبيقات Amazon Partners

كرسي اليوغا

ماذا عن كرسي اليوجا ضد آلام الظهر؟ على الرغم من أنه مصمم لليوغا اللينجار ، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدامه كبديل أبسط لكرسي المكتب لألم الظهر.

الحكم: كرسي مكتب أم بديل؟

هناك العديد من البدائل لـ كرسي مكتب لعلاج آلام الظهر. مجتمعة ، كلهم ​​يمنعون آلام الظهر أو تحسين الأعراض الخاصة بك.

ومع ذلك ، فإن مظهر كرسي مكتب يبقى أكثر جمالية وأكثر ملاءمة للعمل المكتبي. علاوة على ذلك ، من ناحية الراحة ، فإن كرسي المكتب يفوق بدائله بكثير من خلال مسند الظهر ومسند الرأس ومساند الذراعين المدمجة.

نصائح: كيف تتجنب آلام الظهر في العمل؟

La كرسي مكتب لعلاج آلام الظهر يساهم بالفعل بشكل كبير في منع مشاكل الظهر في العمل. لكن لسوء الحظ ، هذا لا يكفي. فيما يلي بعض النصائح التي قد تجدها مفيدة:

كرسي مكتب معدّل بشكل جيد

تأكد من أن مقعدك على ما يرام معدلة من أجل تجنب أي شكل من أشكال الانزعاج. يجب أن تتماشى جميع ميزات الكرسي مع مقاسك وتشكلك.

فترات الاستراحة والتمدد 

خذ فترات راحة متقطعة طوال اليوم وتجنب الجلوس لفترة طويلة ، فمن المهم الحفاظ على لياقتك وتجنب آلام الظهر. خلال فترة الراحة ، قم ببعض تمارين الإطالة لإيقاظ عضلاتك (خاصة الظهر).

اضبط ارتفاع شاشاتك

من حيث المبدأ ، يجب ضبط ارتفاع شاشتك على نفس ارتفاع عينيك تقريبًا. بهذه الطريقة ، ستظل رأسك في وضع رأسي ، دون الحاجة إلى خفضها أو رفعها باستمرار.

سيسمح لك ذلك بتقليل الضغط الواقع على رقبتك وكتفيك وظهرك.

مارس تمارين بدنية منتظمة

من الضروري الأداء تمارين بدنية بانتظام خارج ساعات العمل الخاصة بك. تساعد الرياضة على تقوية العضلات وتحسين المرونة والحفاظ على الشكل البدني الجيد وتقليل مخاطر آلام الظهر أثناء الجلوس لفترات طويلة.

تبنَّ عادة صحية

كما ذكرنا سابقًا ، يعد الإجهاد والأرق من بين الأسباب المحتملة لآلام الظهر. تقليل مصادر التوتر وتحسين نوعية النوم وتجنب الوجبات السريعة ، باختصار من الضروري اتباع أسلوب حياة صحي.

 مراجع

أسطورة الموقف المثالي | (lombafit.com)

وكانت هذه المادة مفيدة لك؟

عبر عن تقديرك للمقال

تصنيف القراء 0 / 5. عدد الأصوات 0

إذا كنت قد استفدت من هذه المقالة

يرجى مشاركتها مع أحبائك

شكرا لعودتك

كيف يمكننا تحسين المقال؟

الرجوع الى أعلى الصفحة